بعثة منتخب مصر تصل لمطار القاهرة بعد مواجهة إثيوبيا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 10 يونيو 2022 09:58 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

وصلت منذ قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى القاهرة، قادمة من مالاوي بعد خوض مباراة إثيوبيا التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، كوت ديفوار، والتي انتهت بهزيمة المنتخب بهدفين دون رد.

ويستعد منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال لمواجهة كوريا الجنوبية، في مباراة ودية، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ومن المتوقع أن يعلن إيهاب جلال قائمة المنتخب لهذه المواجهة، والتى ستشهد العديد من الغيابات وفى مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه، كما ستشهد القائمة العديد من اللاعبين الجدد لمنحهم الفرصة فى المباراة الودية.

ومن المقرر، أن يعقد اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، اجتماع طارئ من أجل حسم مصير إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، وبحث أسباب الهزيمة من أثيوبيا في ثاني جوالات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

تذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما تصدر منتخب إثيوبيا المجموعة برصيد 3 نقاط أيضًا ويليه منتخب مالاوي في المركز الثاني بنفس الرصيد وغينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط لكل منهم.