ماذا فعل إيهاب جلال بعد خسارة المنتخب؟.."لم يتحدث.. لم يظهر على الغداء"

كتب : عمرو جاب الله

الجمعة، 10 يونيو 2022 02:59 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

وصل المنتخب الوطني إلى القاهرة، صباح اليوم الجمعة، بعد الهزيمة التي تلقاها الفراعنة من إثيوبيا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بينجو الوطني بمالاوي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليتوقف رصيد الفراعنة عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين يقتنص إثيوبيا أول 3 نقاط ويحتل بهم صدارة المجموعة.

وشهدت الساعات الماضية، مؤشرات لرحيل إيهاب جلال عن قيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة الحالية، إلا إن مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يتخذ حتى الآن قرار رحيله ليستمر في قيادة الفراعنة استعدادا لودية كوريا الجنوبية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، في العاصمة الكورية، وتنطلق المباراة في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ولكن يبقى السؤال ماذا فعل إيهاب جلال بعد الخسارة؟

كشف مصدر مطلع بالمنتخب الوطني إن إيهاب جلال لم يتحدث مع اللاعبين تمامًا بعد الخسارة من إثيوبيا، واكتفى بالصمت التام  عقب المباراة انتظاراً لمسألة حسم مصيره من جانب اتحاد الكرة.

وتابع المصدر ذاته إنه بعد وصول بعثة المنتخب إلى فندق الإقامة بالقاهرة لم يتحدث أيضًا إيهاب جلال مع لاعبي المنتخب الوطني في أي شئ ولم يظهر في تجمع اللاعبين خلال تناول وجبة الغذاء عقب صلاة الجمعة.

وما القادم في معسكر المنتخب؟

أشار المصدر ذاته إلى إن لاعبي المنتخب الوطني ينتظرون إقامة المران في الثامنة من مساء اليوم الجمعة وهو ما تم إخطارهم به ولم يتم إخطارهم بأي مستجدات سوى موعد التدريبات.