موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في قمة الدوري المصري والقناة الناقلة

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 10 يونيو 2022 05:10 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يستضف النادي الأهلي نظيره الزمالك، مساء الأحد، الموافق 19 من يونيو الجاري، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، أول مواجهة للفريقين في الدوري المصري بعد التوقف الدولي للمنتخبات، حيث يشارك الفترة الحالية منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وخاض منتخب مصر خلال الأيام الماضية، مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، المباراة الأولى أمام غينيا، انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، بينما في مباراة الأمس أمام إثيوبيا، انتهت بخسارة مصر بهدفين دون مقابل.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية مع نظيره كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 يونيو الجاري، في آخر أيام التوقف الدولي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الأحد، الموافق 19 من يونيو الجاري، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساءًا، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، حصدها من 16 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 34 هدف، واستقبلت شباكه 11 هدف.

مباريات الأهلي قبل القمة أمام الزمالك

يستعد الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم، يوم الأحد المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ومن بعد يواجه إيسترن كومباني، يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.

مباريات الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي

يواجه الزمالك نظيره الداخلية، الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.