دي يونج يحسم قراره النهائي بشأن الانتقال لمانشستر يونايتد

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 10 يونيو 2022 07:21 م

shareicon

مشاركه

دي يونج

دي يونج

أصبح لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج منفتحًا على فكرة الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما كان يرفض الرحيل عن نادي برشلونة.

وتمسك فرينكي دي يونج في وقت سابق بالاستمرار مع نادي برشلونة ورفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد قبل أن يتراجع عن القرار في الوقت الحالي.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فرينكي دي يونج أعطى موافقة مبدئية لفكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف الحالي، والانضمام إلى كتيبة إيريك تين هاج.

وغير فرينكي دي يونج قراره بعدما شعر بأن نادي برشلونة غير متمسك باستمرار بل يرغب في رحيله لتوفير السيولة المادية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانبه فإن مانشستر يونايتد متمسك بالتعاقد مع فرينكي دي يونج لكن هناك تراجع عن فكرة دفع 80 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته الصيف الحالي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتقديم عرض يصل إلى 60 مليون يورو للتعاقد مع دي يونج، إلا أن برشلونة يرغب في الحصول على عرض مالي أكبر لإتمام الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن إيريك تين هاج تواصل بشكل شخصي مع دي يونج لإقناعه بالمشروع الذي ينوي القيام به في مانشستر يونايتد لإقناعه بالموافقة على الرحيل عن برشلونة.