كوليبالي يرفض تمديد عقده مع نابولي وينتظر برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 10 يونيو 2022 08:09 م

shareicon

مشاركه

كوليبالي

كوليبالي

اتخذ المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قراره النهائي بشأن تمديد عقده مع نادي نابولي خلال الفترة الحالية، مع إبلاغه لرئيس النادي، دي لورينتس بالقرار النهائي.

ورفض كاليدو كوليبالي تمديد عقده مع نادي نابولي بحسب ما أكدت التقارير الصحفية الإيطالية، بسبب ضعف الراتب المقدم له من قبل دي لورينتس لإقناعه بتمديد العقد.

وينتهي عقد كوليبالي مع نادي نابولي بنهاية الموسم القادم، 2023 مما يدفع النادي لبيعه الصيف الحالي حتى لا يخسره مجانًا في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن كوليبالي يفضل الانتقال إلى نادي برشلونة في خطوته المقبلة، مما يدفعه لانتظار تقديم عرض جديد من النادي الكتالوني للتعاقد معه من نابولي.

ويمر نادي برشلونة بأزمة مالية طاحنة، تجعله غير قادر على تقديم عرضًا مقنعًا في الوقت الحالي للتعاقد مع كاليدو كوليبالي من نادي نابولي.

وأبلغ مسؤولو نادي برشلونة ممثل كوليبالي، رمضاني بأن النادي سيكون قادرًا على تقديم عرضًا في منتصف شهر يوليو القادم تقريبًا، بعد حل الأزمة المالية الحالية.

ويفضل كوليبالي انتظار تحرك برشلونة، إذ يُعد الوجهة الأفضل بالنسبة للاعب مما يجعله ليس في عجلة من أمره لحسم وجهته المقبلة.

نابولي قد يوافق على بيع كاليدو كوليبالي مقابل 40 مليون يورو تقريبًا، وهو ما سيحاول برشلونة توفيره الصيف الجاري.