مفاجأة.. إيهاب جلال يضم "عبد الله السعيد" ضمن القرار الوزاري لرحلة كوريا

كتب : حسام زايد

الجمعة، 10 يونيو 2022 09:38 م

shareicon

مشاركه

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

مفاجأة كبيرة كشفت عنها قائمة منتخب مصر التي اختارها إيهاب جلال المدير الفني للسفر إلى كوريا من أجل خوض المباراة الودية مع كوريا الجنوبية المقرر لها الواحدة ظهر الثلاثاء المقبل.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ Kora Plus أن القائمة الأولية التي اختارها إيهاب جلال ضمت 78 لاعبا، يختار منهم 27 لاعبا للسفر إلى كوريا الجنوبية، ومن بين تلك الأسماء تواجد عبدالله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز والذي كان قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون وقت تواجد البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب.

وتابع المصدر:"هذه القائمة تم إرسالها عن طريق اتحاد الكرة إلى وزارة الشباب والرياضة من أجل الحصول على القرار الوزاري الخاص بسفر البعثة إلى كوريا الجنوبية، وتضم 78 لاعبا تحسبا لأي موقف، بحيث يمكن للمدير الفني أن يختار من بينها قبل السفر 27 لاعبا للسفر إلى كوريا الجنوبية".

وسيحسم إيهاب جلال خلال الساعات الجارية إمكانية ضم عبد الله السعيد لمعسكر المنتخب للسفر مع الفراعنة إلى كوريا من عدمه بعد إدراجه ضمن القرار الوزاري.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية مساء غد السبت، على متن طائرة خاصة، لمواجهة منتخبهافي الواحدة ظهر الثلاثاء.

وكانت بعثة المنتخب قد عادت اليوم الجمعة إلى القاهرة بعد الخسارة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ في كوت ديفوار.