4 حراس مرمى و20 لاعبًا في قائمة منتخب مصر لمباراة كوريا الجنوبية الودية

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 10 يونيو 2022 11:14 م

shareicon

مشاركه

مصر

مصر

قرر المدير الفني لمنتخب مصر، إيهاب جلال استبعاد الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي عن قائمة الفراعنة المستدعاة لمواجهة نظيره كوريا الجنوبية في المباراة الودية.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل، 14 يونيو الجاري في مباراة ودية، ليختتم فترة التوقف الدولي الحالية.

وجاء استبعاد إمام عاشور وحمدي فتحي من قائمة منتخب مصر بسبب الإصابة التي تعرضا لها في رحلة مالاوي الأخيرة، لمواجهة إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

كما استمر استبعاد محمد عبد المنعم، محمود حسن "تريزيجه"، محمد النني، أحمد حجازي إضافة إلى محمد صلاح بسبب الإصابة.

فيما قرر إيهاب جلال استدعاء الثنائي ياسر إبراهيم ومصطفى شلبي لقائمة منتخب مصر لخوض مباراة كوريا الجنوبية الودية يوم الثلاثاء المقبل.

ويدرس المدير الفني لمنتخب مصر، إيهاب جلال في الساعات المقبلة السفر بتلك القائمة مع وجود آراء بتعزيز ببعض الوجوه الأخرى وهو ما سيحسمه بشكل نهائي في الساعات المقبلة.

وتعد القائمة المتواجدة حاليا في معسكر المنتخب استعداداً لرحلة الغد كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جاد.

خط الدفاع: عمر جابر - عمر كمال - محمود علاء - ياسر إبراهيم - باهر المحمدي - محمود الونش - أيمن أشرف - كريم حافظ.

خط الوسط: مهند لاشين - أحمد حمدي - أحمد سيد "زيزو" - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - أحمد رفعت - محمد إبراهيم - إبراهيم عادل - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: عمر مرموش - أحمد عاطف - مصطفى محمد.

ويتوجه المنتخب المصري في تمام السابعة من مساء الغد، السبت إلى كوريا الجنوبية لخوض المباراة الودية يوم الثلاثاء المقبل، 14 يونيو.

يُذكر أن منتخب مصر انتصر على نظيره منتخب غينيا في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا بهدف نظيف، قبل الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية.