الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لمواجهة المصري بالسلوم في كأس مصر

كتب : محمد الشافعي

السبت، 11 يونيو 2022 08:53 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

ينهي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، تدريباته الجماعية، وذلك استعدادًا لمواجهة المصري بالسلوم، غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول بالأهلي، معسكرًا مغلقًا بعد المران الأخير اليوم السبت، في أحد فنادق القاهرة، وذلك من أجل فرض حالة التركيز على اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز أمام المصري بالسلوم.

وكان النادي الأهلي خاض مباراة ودية، الثلاثاء الماضي، استعدادًا لمباراة الغد أمام فريق الدفاع الجوي، وانتصر بخمسة أهداف دون مقابل، على ملعب الدفاع الجوي.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة، بهدف مصلحة الجماهير وتحقيق نتيجة إيجابية، وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، منذ 10 أيام أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وبعد مواجهة المصري بالسلوم، يقابل الأهلي نظيره إيسترن كومباني، يوم 15 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر، ومن بعده مواجهة الزمالك في قمة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

يواجه الأهلي نظيره المصري بالسلوم، غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والمصري بالسلوم، ضمن منافسات كأس مصر فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

غيابات الأهلي أمام المصري بالسلوم

خلال مباراتي الأهلي أمام المصري بالسلوم وإيسترن كومباني، يفتقد الأهلي خدمات 14 لاعبًا، نظرًا لإنشغال بعضهم بالمشاركة مع منتخبات بلادهم، أو الغياب بسبب الإصابة.

يغيب عن الأهلي خلال المشاركة أمام المصري بالسلوم 14 لاعبًا، وهم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول وأليو ديانج، للمشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويفتقد الأهلي خدمات الرباعي بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني، وذلك بسبب الإصابات الطويلة التي تعرضوا لها مؤخرًا.