اكتمال جاهزية أحمد حجازي.. وهذا موعد مشاركته في المباريات

كتب : إسراء أشرف

السبت، 11 يونيو 2022 10:55 ص

shareicon

مشاركه

حجازي

حجازي

شارك الدولي المصري أحمد حجازي، بفعالية في مران ناديه الاتحاد السعودي، لليوم الثاني على التوالي، مساء أمس، الجمعة، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الاتفاق المقررة السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق الاتحاد، اطمأن على جاهزية أحمد حجازي قلب الدفاع، والمهاجم البرازيلي رومارينيو، بعد مشاركتهما أمس لليوم الثاني على التوالي في التدريبات دون أي مشكلات، عقب اكتمال برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.

واستهل كوزمين كونترا برنامجه التدريبي بمحاضرة داخل الملعب، تناول فيها بعض الجوانب الفنية، قبل أن يفرض تدريبات ترفيهية، بعد ذلك وزع المدرب لاعبيه على مجموعات لأداء بعض الجمل التكتيكية والفنية، أعقبها بمناورة، جرت على منتصف الملعب.

وفي السياق ذاته، يواصل مد الله العليان ظهير أيمن الفريق برنامجه اللياقي.

ويحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق يوم السبت 18 يونيو الجاري، في الجولة 29، فيما يستضيف نظيره الباطن، يوم الخميس 23 يونيو من الشهر ذاته، في الجولة الـ30 والأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتقاسم الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال، برصيد 61 نقطة لكل منهما، بعدما كان أمامه فرصة حسم اللقب قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.