وليد الفراج: اتحاد الكرة أبلغ الأندية بالمواعيد الجديدة حال تأجيل الدوري السعودي

كتب : إسراء أشرف

السبت، 11 يونيو 2022 12:29 م

shareicon

مشاركه

وليد الفراج

وليد الفراج

أكد الإعلامي الرياضي ‏وليد الفراج، إن هناك تحركات لتأجيل لما تم تأجيله من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدا أن نهاية المسابقة لن تكون 23 يونيو الجاري، حال تأهل المنتخب السعودي تحت ٢٣ عاما، أمام فيتنام غدا الأحد.

وقال الفراج في تصريحات عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "تأجيل لما تم تأجيله من مباريات الدوري السعودي"، موضحا: "الجولة 29 ستتقاطع مع تواجد الأخضر الأولمبي في نصف نهائي كأس آسيا وبذلك 11 فريق سيخسر لاعبيه".

وأضاف: "اتحاد كرة القدم السعودي، أبلغ الأندية بالمواعيد الجديدة المتوقعة".

وتأهل المنتخب السعودي الأولمبي للدور ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاما، بعد فوزه على الإمارت 2-0، على ملعب نادي باختاكور في العاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد 7 نقاط بالتساوي مع المنتخب الياباني الوصيف، لكنه استفاد من تفوقه بفارق الأهداف.

ومن المقرر، أن تنتهي مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في 23 يونيو الجاري بدلا من 29 مايو الماضي، بعد التأجيل بناء على قرار وزارة الرياضة السعودية، بتعليق جميع الأنشطة الرياضية بالمملكة، الشهر السابق، حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويواجه اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي، ضغط كبير، بسبب مطاردة الهلال له على اللقب، خاصة بعدما تساوى الغريمين بنفس رصيد النقاط 61 نقطة لكل منهما.