ساديو ماني يسير على خطى محمد صلاح في ليفربول "تقارير"

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 11 يونيو 2022 12:48 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

كشفت قناة "سبورت 1" الألمانية السبب الأساسي الذي يجعل السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول راغبا في الرحيل عن الريدز وعدم تجديد تعاقده، في ظل التقارير التي تربطه بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

القناة الألمانية أكدت أن رغبة ساديو ماني في الرحيل عن ليفربول، جاءت بسبب شعور اللاعب بعدم التقدير ماديا، خاصة أنه طالب براتب خاص نظرا لتألقه خلال الفترة الأخيرة مع الفريق وليفربول وضع سقف للرواتب لا يريد أن يتخطاه.

وتبدو رغبة ماني مشابهة لنجمنا المصري محمد صلاح والذي لم يجدد تعاقده حتى الآن مع ليفربول، في ظل التقارير التي تشير إلى أن النادي لم يوافق على الراتب الذي طالبه اللاعب الدولي المصري ومن ثم مازال هناك تعثر في مفاوضات تجديد عقده رغم أهمية محمد صلاح بالنسبة لفريق ليفربول.

وتظهر أهمية محمد صلاح بوضوح من خلال الأرقام، إذ تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم المنقضي برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام كما تُوج بجائزة أفضل صانع ألعاب.

واستطاع صلاح أن يُتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم المنقضي من رابطة اللاعبين المُحترفين الأمر الذي يعكس تأثيره الفني المميز رفقة الريدز.