تعرف على نتيجة آخر مباراة قمة أقيمت في يونيو بين الأهلي والزمالك

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 11 يونيو 2022 07:03 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة الأهلي والزمالك، والمقرر لها 19 يونيو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة 20 من الدوري الممتاز هذا الموسم، في ظل رغبة الزمالك في مواصلة الانفراد بصدارة جدول الترتيب وبحث الأهلي عن العودة من جديد إلى التألق المحلي.

مباراة القمة.. ماذا قدم فيريرا أمام الأهلي من قبل؟

دائما ما تشهد مباريات القمة منافسة قوية بين الفريقين، ولكن ماذا قدم الفريقان في آخر قمة أقيمت في شهر يونيو، قبل مواجهة يوم 19 من الشهر الجاري.

آخر مواجهة قمة في شهر يونيو أقيمت يوم 28 من شهر يونيو لعام 2014، وكانت في الدورة الفاصلة للدوري المصري والذي أقيم بنظام المجموعتين في هذا التوقيت، ووقتها انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله أحمد توفيق لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه.

الزمالك كان يقوده وقتها أحمد حسام ميدو، فيما كان فتحي مبروك هو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وشهدت المباراة إهدار محمود فتح الله لركلة جزاء في الدقيقة 68.

في سياق متصل، آخر قمة جمعت الفريقين انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في إطار منافسات الدور الأول من الدوري الممتاز هذا الموسم، والذي يشهد تواجد الزمالك على صدارة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة مع خوضه لـ20 لقاء، فيما يحتل الأ÷لي المركز الثالث برصيد 37 نقطة ولكنه خاض 16 لقاء فقط.