موسيماني: أشكر فوزي لقجع.. والمغرب متقدمة للغاية في كرة القدم "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 11 يونيو 2022 07:37 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجعع بعد نهاية دورة "Caf Pro" التدريبية.

وتواجد بيتسو موسيماني في الدار البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية لحضور الدورة التدريبية المقدمة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على مركب محمد السادس.

وشكر بيتسو موسيماني فوزي لقجع في تصريح لقناة الجامعة الملكية المغربية، قائلًا: "أشكر فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية، لمنحنا الفرصة في التواجد هنا والمشاركة في الدورة التدريبية على مركب محمد السادس والمجمع التدريبي".

وأكمل موسيماني: "أيضًا أشكر الاتحاد الإفريقي "كاف" على اختياره لي لأكون متواجد هنا في الدورة التدريبية والاستفادة منها".

واستمر بيتسو موسيماني: "بعد أن عدت إلى مركب محمد السادس بعد 3 سنوات، وجدنا تطور كبير فاجئني بشكل شخصي، ما قامت به الجامعة المغربية أمرًا رائعًا".

وواصل بيتسو موسيماني تصريحاته: "مركب محمد السادس في الوقت الحالي هو الأفضل في إفريقيا، وأحد أفضل المراكز على مستوى العالم".

واستكمل موسيماني تصريحاته حول كرة القدم المغربية: "المغرب استثمرت كثيرًا في كرة القدم خلال السنوات الماضية، وجدنا هنا الحكام والفرق النسائية والفئات العمرية الأصغر، الكل يسعى لتطوير اللعبة".

واختتم موسيماني تصريحاته: "ما تجده هنا في المغرب من رغبة كبيرة في التطور لن تجده في أي مكان آخر بالقارة، المغرب أصبحت متقدمة للغاية على مستوى كرة القدم في إفريقيا وتتخذ خطوات للأمام أكثر وأكثر".