أحمد مجاهد: اتحاد الكرة الحالي مسؤول عن ملف استضافة نهائي دوري الأبطال

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 11 يونيو 2022 11:55 م

shareicon

مشاركه

أحمد مجاهد

أحمد مجاهد

نفى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أحمد مجاهد أي مسؤولية تخص لجنته في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

واستضاف ملعب محمد الخامس نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين دون مقابل.

وعلق أحمد مجاهد في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2": "الموضوع بمنتهى الوضوح، حينما ننظر لجواب الاتحاد الإفريقي سنجد أنه يقول بأنه موجه للاتحاد المحلية ومؤرخ يوم 19 يناير والمجلس الحالي تسلم الاتحاد 5 يناير".

وواصل أحمد مجاهد تصريحاته: "الموعد الأقصى للتقديم يوم 28 فبراير، وهذا واضح في الجواب بالتالي كان في عهد المجلس الحالي لاتحاد الكرة وهو المسؤول عنها".

واستمر أحمد مجاهد: "الجواب الذي أرسل في شهر إبريل ليس له من الناحية العملية ولكنه هو رمزي لأن الموعد النهائي قد انتهى، أرسلوا الخطاب في هذا الوقت حتى يقولون بأن الأهلي لم يطلب مني الاستضافة لكن بيراميدز طلب مني ذلك، هذا هو سبب الجواب بحسب ما فسرت".

وأكمل أحمد مجاهد تصريحاته: "كان ممكن الاتحاد المصري يقول أنهم كنا مشغولين في البطولة الإفريقية مع منتخب مصر، وسقط الأمر مننا".

وعن الأزمة المالية في اتحاد الكرة والمديونيات، أكد أحمد مجاهد: "مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي جاء في شهر يناير وهي أكثر فترة يكون هناك بها مداخيل للاتحاد بسبب فترة الانتقالات، بجانب مساعدة وزير الشباب والرياضة في مكافآت المنتخب".

وانتقل أحمد مجاهد للحديث عن موظفين اتحاد الكرة: "مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي فور ما جاء قام بإنهاء عمل الكثير من العمال والموظفين، الذي يمتلكون خبرات كبيرة للغاية وهو ما أثر على الاتحاد".

وتحدث أحمد مجاهد عن منتخب مصر: "بعد ما فزنا على كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والخسارة بركلات الجزاء من السنغال، الآن ندعي أن نصل إلى أمم إفريقيا في مجموعة بها غينيا وإثيوبيا ومالاوي".

واختتم أحمد مجاهد تصريحاته: "كيروش كان يتمنى أن يكمل مهمته، لكن هناك من كان يدفعه دفعًا للرحيل عن منتخب مصر بسبب الحديث عن الشرط الجزائي بعد أيام معدودة من تولي مجلس الإدارة المسؤولية".