المصري يُعلن رسميًا تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق

كتب : إيمان جمال

الأحد، 12 يونيو 2022 05:02 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

أعلن نادي المصري البورسعيدي، عن تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا للفريق، بشكل رسمي، وذلك بعد أن تولى المهمة رسميًا خلفا للتونسي معين الشعباني، الذي رحل عن الفريق بعد فسخ التعاقد معه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لحسام حسن وعلق عليها: "مرحب برجوعك لينا من تاني أفندينا، رحبوا معنا بمديرنا الفني الجديد، العميد حسام حسن".

وكان كورة بلس قد أكد على قيام مسؤولي النادي المصري البورسعيدي، بقيد الجهاز الفني الجديد للفريق، بقيادة حسام حسن بشكل رسمي باتحاد الكرة المصري، وقال مصدر مسؤول بالنادي المصري في تصريح خاص لـ "kora plus" بإن الجهاز الفني الجديد للمصري بقيادة حسام حسن تم تسجيله بشكل رسمي بإتحاد الكرة المصري. طالع التفاصيل

وأكد المصدر أن حسام حسن سيقود الفريق بشكل رسمي أمام فريق المنصورة، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب. 

وكان قد تولى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، مهام قيادة الفريق البورسعيدي بشكل رسمي خلفا للتونسي معين شعباني والذي رحل عن الفريق بعدما ساءت النتائج حيث عجز عن تحقيق الفوز في 8 مباريات متتالية.