حمزة المثلوثي يرحّب بياسين الشيخاوي على طريقته مع المنتخب التونسي

كتب : أحمد عدالة

الأحد، 21 نوفمبر 2021 03:47 م

shareicon

مشاركه

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

يستعد المنتخب التونسي للمشاركة في كأس العرب التي تنتطلق نهاية الشهر الحالي في قطر لتستمّر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم، في بطولة يشارك فيها ستة عشر منتخباً عربياً. 

وسيكون المنتخب التونسي مُمثّلاً في المسابقة بأربعة لاعبين من الدوري المصري الممتاز و هم على التوالي ظهير الأهلي علي معلول، ظهير الزمالك حمزة المثلوثي و زميله في القلعة البيضاء سيف الدين الجزيري، إلى جانب مهاجم نادي بيراميدز فخر الدين بن يوسف. 

و شهدت قائمة منتخب تونس التي ستشارك في البطولة عودة لاعب زوريخ السويسري السابق و النجم الساحلي التونسي حاليا، ياسين الشيخاوي بعد غياب استمر ست سنوات. 

و تعود آخر مباراة خاضها ياسين الشيخاوي مع منتخب تونس إلى نوفمبر 2015 عندما واجه منتخب موريتانيا ضمن الدور التمهيدي الثاني من تصفيات مونديال 2018. 

و رحّب حمزة المثلوثي بعودة القائد ياسين الشيخاوي على طريقته من خلال منحه القميص رقم 17 و هو نفس القميص الذي كان ارتداه ظهير الزمالك المصري في آخر مباراة له مع المنتخب التونسي. 

و يرتدي ياسين الشيخاوي القميص رقم 17 مع فريقه الحالي النجم الساحلي التونسي و هو نفس الرقم الذي ارتداه طيلة ثماني سنوات قضاها مع فريقه السابق زوريخ السويسري. 

و كان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد نشر يوم الجمعة قائمة اللاعبين الذين سيمثلون نسور قرطاج في كأس العرب إلى جانب أرقام الاقمصة التي سيقومون بارتدائها طيلة المسابقة. 

و سيرتدي علي معلول القميص رقم 12، حمزة المثلوثي رقم 21، فخر الدين بن يوسف رقم 8 في حين سيحمل مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري القميص رقم 11.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر اضغط هنا