بانون يعود للمشاركة مع الأهلي بعد غياب 169 يوما "فيديو"

كتب : هشام كمال

الأحد، 12 يونيو 2022 11:09 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

عاد النجم المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، للمشاركة مرة أخرى في المباريات، وذلك بعد فترة كبيرة من الغياب، على أثر إصابته بفيروس كورونا.

وكان بدر بانون قد تواجد في قائمة منتخب المغرب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، ولكنه لم يشارك في أي مباراة، بعد إصابته بفيروس كورونا.

بعدها عانى النجم المغربي من اضطرابات في القلب، نتيجة إصابته بفيروس كورونا، مما جعله يخوض فترة من العلاج خلال الأشهر الماضية، من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباراة.

آخر مباراة لبدر بانون بقميص النادي الأهلي، كانت أمام فيوتشر في الدوري المصري، وتحديدًا كانت في يوم 26 ديسمبر من عام 2021، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وقتها شارك بانون في التسعين دقيقة.

بعدها انضم بانون إلى قائمة منتخب المغرب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، ولكنه لم يتمكن من المشاركة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

عاد بانون مرة أخرى للمشاركة مع الأهلي في المباريات، وتحديدًا أمام نادي المصري بالسلوم، في دور الـ 32 من كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف وحيد.

لتكون هذه المشاركة، هي أول مباراة يشارك فيها بانون مع الأهلي بعد غياب أكثر من خمسة أشهر، وتحديدًا بعد مرور 169 يومًا من المشاركة في آخر مباراة.