سلامة فتح الله وتصعيد مدافع منتخب 2006 بغزل المحلة قبل مباراة الأهلي | صور

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 13 يونيو 2022 01:48 م

shareicon

مشاركه

مران غزل المحلة

مران غزل المحلة

قرر مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، تصعيد محمد نبيه مدافع منتخب مصر مواليد 2006 والحاصل مع منتخب مصر على بطولة شمال إفريقيا مواليد 2006.

وجاء قرار مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة، بتصعيد محمد نبيه بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب مع فريقه بقطاع الناشئين خلال الموسم الحالي.

وشارك اللاعبين في تدريبات الفريق المحلاوي مساء أمس الأحد، وصباح اليوم، وذلك بعد قرار مصطفي عبده المدير الفني للفريق المحلاوي بتصعيد اللاعب لتدريبات الفريق استعدادا لمباراة الاهلي ليكون اللاعب ثالث اللاعبين الذي يتم تصعيدهم للفريق الاول بعد تصعيد الثنائي مصطفي حامد واحمد الاشرم للفريق الاول خلال المرحلة الماضية .

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فمن المقرر، أن تقوم إدارة غزل المحلة، بإبرام عقود للثلاثي مصطفى حامد وأحمد الاشرم ومحمد نبيه بعد تصعيدهم للفريق الأول خلال المرحلة الأخيرة وذلك من أجل السماح لهم بالمشاركة مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة بالدوري المصري.

وفي سياق مختلف أثبتت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة، سلامة محمد فتح الله مدافع الفريق من الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة مصر المقاصة الودية التي اقيمت الخميس الماضي بمعسك الفريق المحلاوي بالقاهرة .

واثبتت الاشعة سلامة العضلة الخلفية للاعب الذي شارك في تدريبات غزل المحلة الجماعية استعدادا لمباراة الاهلي المقبلة بالدوري والمقرر لها الثاني والعشرين من الشهر الحالي بإستاد السلام .

كما شهد تدريب الفريق المحلاوي صباح  اليوم تدريبات خاصة للثلاثي احمد غنيم وسيد الشبراوي وحميد ماو وذلك لتأهيلهم بعد الغياب عن معسكر الفريق المحلاوي الاسبوع الماضي بسبب إصابة الثنائي أحمد غنيم وسيد الشبراوي ومشاركة حميد ماو مع المنتخب التنزاني في مباريات التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية بكوت ديفوار .

وقام الدكتور خالد الجميزي طبيب فريق غزل المحلة بإجراء اختبار طبي للسيد الشبراوي وذلك لتحديد امكانية مشاركة اللاعب بالتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر، أن يلتقي فريق غزل المحلة في السابعة من مساء اليوم مع  فريق كفر الشيخ في إطار المباريات الودية التي يجريها الفريق استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة للفريق المحلاوي بالدوري المصري.