كورة بلس يكشف الكواليس الكاملة لرحيل موسيماني عن الأهلي

الإثنين، 13 يونيو 2022 04:24 م

shareicon

مشاركه

موسيماني والخطيب

موسيماني والخطيب

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعدما فسخ تعاقده بالتراضي، بعد مسيرة مميزة شهدت حصول الأهلي على العديد من الألقاب كان أبرزها تتويجه بدوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي.

أكد الأهلي في بيان رسمي، أن موسيماني فضل الرحيل عن النادي في الوقت الحالي، وبالتالي تم فسخ التعاقد بصورة ودية وبالتراضي بدون أي شروط جزائية بين الطرفين.

طالع بيان الأهلي لرحيل موسيماني ( من هنا )

ويكشف "kora plus" الكواليس الخاصة برحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي على النحو الآتي: 

- موسيماني خلال تواجده في المغرب، عقد المدرب اجتماعا عبر تطبيق "زووم" مع محمود الخطيب رئيس النادي وكذلك ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، واعترض موسيماني خلال هذا الاجتماع على بعض المطالب التي طلبها منه الأهلي ممثلا في رئيسه محمود الخطيب وكانت أبرز المطالب التي اعترض عليها المدرب، رفضه لتعيين مدربين اثنين في الجهاز الفني الخاص به بالأهلي.

- وخلال هذا الاجتماع طلب موسيماني أن يكون تعامله مع محمود الخطيب رئيس النادي فقط، رافضا التعامل مع أي شخص سواء في شركة كرة القدم أو في مجلس الإدارة.

- موسيماني علم أن الأهلي اتخذ قرارا برحيله بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا بالهزيمة من الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي الوقت ذاته، المدرب يمتلك عرضا خليجيا، وفرصته الوحيدة للموافقة على هذا العرض كانت تكمن في رحيله الآن عن الأهلي، خاصة أن العرض لن يكون موجودا بنهاية الموسم الجاري، ولذلك فضل المدرب الرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي للاستفادة من العرض الخليجي المُقدم له، وعدم الانتظار إلى نهاية الموسم الجاري.