بايرن ميونخ يدعم مدرب فريق السيدات الجديد

كتب : رحمة درويش

الإثنين، 13 يونيو 2022 06:00 م

shareicon

مشاركه

كارين دانر

كارين دانر

تنطلق مهمة مدرب بايرن ميونخ الجديد ألكسندر شتراوس، تدريبه التحضيرى للموسم الجديد يوم 18 يوليو في حرم نادى بايرن ميونخ، بعدما أصبح النرويجى البالغ من العمر 46 عامًا، المدرب الرئيسى لفريق السيدات.

علقت كارين دانر رئيس قسم السيدات بالنادى، "نحن سعداء للغاية بقدوم ألكسندر شتراوس إلى بايرن ميونخ، لقد جلب معه سنوات عديدة من الخبرة على أعلى مستوى، وأثبت أنه قادر على تطوير اللاعبين والفرق، وبالنسبة لنا ومن أجل مدربنا الجديد ستكون هذه بداية جديدة توفر فرصة عظيمة ".

ومن جانبيه قالت المدير الرياضى بيانكا ريش، "شتراوس مدرب طموح للغاية وملائم تمامًا لفريق بايرن ميونخ بفكرته في لعب كرة القدم من منظور دولى وخبرة من مجموعة متنوعة من المجالات، سنكون قادرين على مواصلة تطورنا معه".

وأعرب المدرب شتراوس عن شعوره قائلًا، "لا أطيق الانتظار حتى أبدأ كمدرب رئيسى في بايرن ميونخ وأتطلع حقًا لبدء التدريب كجزء من فريق كبير مثل بايرن ميونخ، يجب أن يكون هدفنا دائمًا هو الفوز بكل منافسة ندخلها، نحن نملك فريق به لاعبين جيدين للغاية ولدي احترام كبير للعمل الذي قام به المدرب السابق "ينس شوير" وطاقمه هنا، بالتأكيد لن أقلب كل شيء رأسًا على عقب، لكنني سأحاول تطوير الفريق خطوة بخطوة".

حيث فاز ستراوس بـ 17 مباراة من أصل 18 مباراة مع ساندفيكن وكان ذلك رقمًا قياسيًا وطنيًا، يمكن لمدرب ميونيخ الجديد أن ينظر إلى الوراء على الخبرة الواسعة في كرة القدم الاحترافية فى كلًا من فرق الرجال والسيدات، كما شغل منصب المدير الفني للمنتخبات الوطنية النرويجية تحت 23 وتحت 19 عامًا لعدة سنوات.