رونالدو يوجه رسالة إلى مارسيلو بعد رحيله عن ريال مدريد

كتب : محمد عادل

الإثنين، 13 يونيو 2022 09:43 م

shareicon

مشاركه

Ronaldo Marcelo

Ronaldo Marcelo

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي برسالة إعزاز وتقدير إلى البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد السابق.

كان نادي ريال مدريد قد أعلن عن رحيل مارسيلو عن الفريق، وذلك عقب 15 موسمًا قضاها مع النادي الملكي، وحصل خلالها على 25 بطولة.

رونالدو عبر عن تقديره لمارسيلو من خلال ما كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث قال: "أكثر من مجرد زميل، إنه الأخ الذي جلبته كرة القدم لي، علاقة كبيرة داخل وخارج الملعب، أحد النجوم الكبار الذي تشرفت باللعب معه، وأتمنى لك التوفيق في رحلتك الجديدة.

 

Mais do que um companheiro de equipa, um irmão que o futebol me deu. Dentro e fora dos campos, um dos maiores craques com quem tive o prazer de partilhar um balneário. Vai com tudo nessa nova aventura, Marcelo! 🙌🏽🙏🏽👊🏽 pic.twitter.com/Rjgb5R3DAd

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) June 13, 2022

 

كان رونالدو قد زامل مارسيلو في ريال مدريد منذ عام 2009 حتى عام 2018، وحققا معًا الفوز ببطولة الدوري الإسباني مرتين، وكأس الملك الإسباني مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين، هذا إلى جانب الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وبطولة السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية 3 مرات.