"خليلوزيتش".. سر ارتباط اسم "موسيماني" بالتدريب في المغرب

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 13 يونيو 2022 09:49 م

shareicon

مشاركه

موسيمانى

موسيمانى

شهدت الساعات الماضية، العديد من الأنباء التي تربط المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الراحل عن قيادة الأهلي بالتدريب في المغرب، خلال الفترة المقبلة ما بين ترشيحات لتدريب الوداد المغربي وكذلك الرجاء، وهو ما سنوضح أسبابه في التقرير التالي.

مستقبل "خليلوزيتش".. وعدة سيناريوهات مُتغيرة في الكرة المغربية

كشف مصدر بالاتحاد المغربي إن رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع سيناقش مستقبل البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لأسود الأطلس عقب مباراة ليبيريا التي تقام حاليًا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، متابعًا إن هناك اتجاه داخل الاتحاد المغربي في دراسة توجيه الشكر إلى المدرب البوسني خلال الفترة الحالية مع التفكير في بعض السيناريوهات ومنها التفكير في الاستعانة بالمغربي وليد الركراكي المدير الفني للوداد المغربي لتدريب أسود الأطلس خلفًا للمدرب البوسني.

وبذلك سيصبح منصب المدير الفني للوداد المغربي خاليًا حال رحيل الكراكي لتدريب منتخب المغرب ولذلك تم ترشيح موسيماني لقيادة الوداد في المستقبل القريب وكذلك حال عدم تعيين الاتحاد المغربي، الركراكي، مديرا فنيا لأسود الأطلس قد يتم التفكير في موسيماني لتدريب المنتخب المغربي.

الرجاء المغربي هو الآخر يفكر في استقدام مدربا جديدا للفريق للموسم المقبل ويظل إسم موسيماني مُرشحًا لقيادة الفريق ولهذا جاءت التغييرات التي قد تشهدها الكرة المغربية في الفترة الحالية لتربط اسم موسيماني بالتدريب في المغرب والذي أيضًا أبدى إعجابه بالكرة المغربية في الفترة الأخيرة.

وما رغبة موسيماني؟

موسيماني حتى اللحظة الجارية لم يحدد وجهته المقبلة وسيناقش رفقة وكيلة أعماله كل العروض المُقدمة إليه بشكل رسمي ليحسم وجهته خلال الفترة الحالية بعد اتفاقه اليوم مع إدارة الأهلي حول رحيله وفسخ تعاقده بالتراضي.