دي يونج يفكر جديًا في الرحيل عن برشلونة "تقارير"

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

دي يونج

دي يونج

تشير تقارير صحفية إلى أن الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، بدأ جديًا في التفكير في الرحيل عن النادي الكاتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد دي يونج أحد أكثر الأسماء تداولًا في سوق الانتقالات الحالية بعد الإعلان عن اهتمام كل من ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد معه.

ومع تردد برشلونة الكبير في التخلي عن اللاعب، إلا أن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البلاوجرانا جعلته متقبلًا للعروض المقدمة.

وكانت الأنباء تشير إلى وجود اتفاق قد تم بين برشلونة ومانشستر يونايتد من أجل انتقال دي يونج، إلا أن الرفض جاء من اللاعب الهولندي الذي أعلن عن رغبته في البقاء، معبرًا عن سعادته بالتواجد في برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

إلا أن صحيفة "دياريو سبورت" الإسبانية نشرت تقريرًا عن إعادة دي يونج للنظر في فكرة رحيله عن برشلونة، حيث أشار التقرير إلى أن دي يونج يعي جيدًا أن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق الكاتالوني هي السبب الرئيسي في تخلي الفريق عنه، حيث أن بيعه سيدر أموالًا تساعد الفريق في التعاقد مع لاعبين يرغب برشلونة في ضمهم مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا.

التقرير يشير أيضًا إلى إعادة النظر بشكل خاص في انتقاله لمانشستر يونايتد مع تواجد مدربه السابق في أياكس إريك تين هاج مدربًا للفريق، خاصة مع رحيل كل من الفرنسي بول بوجبا والصربي نيمانيا ماتيتش.

دي يونج كان قد شارك مع برشلونة في 46 مباراة على مدار الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 آخرين.