ديشامب: لم يكن لدينا ما يكفي من الطاقة أو القوة في مواجهة كرواتيا

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 01:04 ص

shareicon

مشاركه

deschamps

deschamps

عبر ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن حزنه البالغ من الخسارة التي تلقاها فريقه أمام كرواتيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب دو فرانس فى باريس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال ديدييه ديشامب في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الأوروبي: "لقد واجهنا فريقًا جيدًا جدًا، كان يتمتع بتكتيك أكبر منا، لن نفوز بمبارياتنا كأبطال للعالم".

وأضاف: "لقد كان شهر يونيو صعبًا للغاية بالنسبة لنا، لم يكن لدينا ما يكفي من الطاقة أو القوة ضد الفرق التي لديها أكثر منا، لم يحالفنا الحظ أيضًا".

وواصل قائلًا: "لا أرى كل شيء أبيض أو أسود، النتائج تثبت أننا مخطئون، لأننا لم نفعل ما يكفي أيضًا، آمل أن نتمكن من استعادة كل قوتنا في المرحلة المقبلة وإثبات روحنا القتالية".

وأكمل: "أنا لن أنتقد اللاعبين، هناك البعض ممن يمكنهم تقديم مباريات أقل جودة اعتمادًا على حالتهم أو أي شيء آخر، لكن ليس الفرد هو ما يثير اهتمامي، إنها القوة التي تكمن في المجموعة".

بهذه النتيجة، تحتل كرواتيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر الدنمارك، في حين فقدت فرنسا الأمل في التأهل لنصف نهائي البطولة وبالتالي فقدت فرصة الاحتفاظ باللقب بعد أن تجمد رصيدها عند نقطتين فقط.