موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية والقناة الناقلة

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 09:22 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الوطني مواجهة قوية ضد كوريا الجنوبية اليوم، الثلاثاء، في لقاء ودي ضمن استعدادات المنتخبين للمباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

المنتخب الوطني المصري تحت قيادة مدربه إيهاب جلال يستهدف تحقيق الفوز، بعد الانتصار على غينيا بهدف دون رد والخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد خلال أول جولتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وخلال تصفيات كأس الأمم، استطاع المنتخب الوطني أن يحقق الفوز على غينيا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية خسر من إثيوبيا بهدفين دون رد في مباراة شهدت مستوى فني ضعيفا للفراعنة.

وتشهد مواجهة مصر ضد كوريا الجنوبية اليوم غياب أكثر من لاعب مهم في صفوف منتخبنا على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول وكذلك محمد النني المحترف بصفوف أرسنال وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي.

في المقابل يعاني منتخب كوريا الجنوبية من بعض الغيابات، ولكن نجمه المميز هيونج مين سون المحترف في فريق توتنهام الإنجليزي يتواجد ومن المنتظر أن يكون في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده خلال لقاء اليوم.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

- مباراة اليوم ستنطلق في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، حيث تقام في كوريا الجنوبية ويستهدف منتخب مصر الوطني تحقيق الفوز تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

القناة الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

- تُنقل المباراة عن طريق التغطية الحية عبر موقعنا "kora plus" وكذلك قناة أون تايم سبورتس 1 والتي حصلت على حقوق نقل اللقاء المقرر انطلاقه في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن منتخب مصر الوطني خلال المباراة محمود علاء مدافع الزمالك والذي تعرض للإصابة في مران الفراعنة ولم يستكمله الأمر الذي جعل غيابه عن اللقاء بات مؤكدا.