منتخب كوريا الجنوبية يتقدم على الفراعنة بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 01:49 م

shareicon

مشاركه

مصر وكوريا الجنوبية

مصر وكوريا الجنوبية

انتهى الشوط الأول لمباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية المقامة باستاد سيول بتقدم المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف.

بدأ الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي وعمر جابر ومحمود الونش و ياسر إبراهيم و عمر كمال عبد الواحد  وعمرو السولية و أحمد حمدي و مهند لاشين وإبراهيم عادل و مصطفى محمد و أحمد رفعت.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب المنتخبين وسنحت أول فرصة للفراعنة عن طريق أحمد رفعت الذي توغل من الجبهة اليسرى ثم مرر كرة داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع الكوري أبعدها قبل أن تشكل خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة الخامسة سدد إبراهيم عادل كرة قوية اصطدمت بالدفاع وتحولت لركلة ركنية من الجهة اليمنى، وواصل الفراعنة المحاولات الهجومية.

نجح منتخب كوريا الجنوبية في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 16 من رأسية سكنت على يمين محمد الشناوي،  وأضاف المنتخب الكوري الجنوبي الهدف الثاني عن طريق كيم يونج في الدقيقة 22.

وسعى الفراعنة لتقليص الفارق، حيث نجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ذهبت على يسار الحارس.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفراعنة للتعديل في حين سعى أصحاب الأرض للتعزيز، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف.