اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 03:55 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، المقرر لها في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الفريق الأول بالأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم، ومن بعده يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بعد المران الأخير اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق القاهرة، وذلك من أجل فرض حالة التركيز على اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز أمام إيسترن كومباني.

وأسند اتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، إلى إبراهيم نور الدين، كحكم ساحة، ويعاونه كلًا من سمير جمال مساعد أول، وأحمد توفيق، مساعد ثاني، وأحمد ناجي حكم رابع، ووائل فرحان، حكم فيديو ، وشريف عبد الله، مساعد حكم فيديو.

وكان النادي الأهلي، تأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس مصر، بعد أن فاز على المصري بالسلوم، الأحد الماضي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".

وخلال مباراة إيسترن كومباني يفتقد النادي الأهلي خدمات مجموعة من اللاعبين، وذلك نظرًا لانشغلاهم بالمشاركة مع منتخب بلادهم، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، ضمن منافسات الدوري المصري فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.