محمد يوسف بعد مباراة كوريا: "محدش فاهم حاجة" .. وما حدث يدعو للحزن

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 05:40 م

shareicon

مشاركه

محمد يوسف

محمد يوسف

علق محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، على أداء منتخب مصر في المباراة الودية اليوم الثلاثاء، أمام نظيره كوريا الجنوبية، التي أقيمت ظهرًا على ملعب "سيول"، وانتهت بخسارة الفراعنة بأربعة أهداف مقابل واحد.

وقال محمد يوسف، في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "هناك فوارق كبيرة بين المستوى البدني والفني لمنتخب مصر وكوريا الجنوبية، وهذا ما تم مشاهدته اليوم، المباراة مفيدة للغاية ولكن النتيجة كبيرة، خاصة بعد الخسارة من منتخب إثيوبيا، بهدفين دون رد".

واستكمل مدرب الأهلي السابق، قائلًا: "ما حدث اليوم يدعو إلى الحزن، المنتخب أصبح أقل فنيًا، على عكس أيام كيروش، البعض كان يردد أن كيروش كان بيدافع، لكن ما نشاهده الفترة الحالية يؤكد أن المنتخب لا بيدافع ولا يهاجم، لو كيروش متواجد في مباراة اليوم، لا يمكن أن يحدث ما حدث اليوم ولن تكون المباراة بهذه النتيجة".

وتابع: "مطالبين خلال الفترة الحالية بوضع المنتخب كأولية قصوى لتدعيمه، والبحث عن مصلحة الفريق، وضرورة توفير مناخ مناسب من أجل اللعب فيه، ظروف السفر إلى كوريا الجنوبية لم تمن مناسبة".

وأوضح يوسف، قائلًا: "هناك عناصر تواجدت في الملعب اليوم، لم يكن لهم أي وجود، لكن إيهاب جلال صبر عليهم لوقت طويل".

وعن رأيه في قرار رحيل إيهاب جلال عن المنتخب، قال: "لا يوجد اتحاد كرة في العالم يعلن عن تعيين مدرب ليخوض مباراتين فقط وتتم إقالته، لكن السؤال الأهم الآن، ما هو المعيار الذي على أساسه تم اختيار إيهاب جلال؟".

وأتم محمد يوسف، قائلًا:  "محدش فاهم حاجه خالص، ومحدش عارف إيهاب جلال، مستمر أم ستتم إقالته، كما أنه لم يتم توفير المناخ المناسب لمدرب الفراعنة".