طريقة حجز تذكرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 06:56 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

قامت شركة "تذكرتي" بفتح باب الحجز الخاص بمباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك والمقرر لها 19 يونيو الجاري، على ملعب السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب العام للدوري المصري الممتاز، ويبحث عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة الانفراد بالقمة، فيما يبحث الأهلي عن تحقيق الانتصار من أجل مطاردة الزمالك على القمة.

وسيقود سامي قمصان المهمة الفنية للأهلي خلال المباراة بعدما تم فسخ عقد بيتسو موسيماني المدير الفني والذي طلب الرحيل عن الأهلي كما أعلن النادي برئاسة محمود الخطيب.

وفتحت شركة "تذكرتي" باب حجز التذاكر إلكترونيا عبر موقعها الإلكتروني، وذلك قبل مواجهة الأحد المقبل والموافق 19 يونيو الجاري ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

وقررت شركة تذكرتي فتح باب حجز التذاكر مبكرا قبل اللقاء لإتاحة الوقت الكافي للجماهير للحجز واستلام التذكرة الخاصة باللقاء المُنتظر.

طريقة حجز تذكرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يستعرض "kora plus" طريقة حجز تذكرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

الخطوة الأولى تكمن في الدخول على موقع تذكرتي والخاص بمباريات الدوري المصري الممتاز. ( من هنا ) 

الخطوة الثانية تكمن في تحديد مباراة الأهلي والزمالك والضغط على حجز تذكرة ( من هنا ) 

الخطوة الثالثة تحديد طريقة الدفع، وعقب تحديد الطريقة يتم تأكيد الحجز عن طريق إرسال الشركة لرسالة خاصة عبر رقم الهاتف المُسجل والخاص ببطاقة المشجع الذي يريد حجز تذكرة المباراة ويُمكنه من خلال تلك الرسالة أن يدفع ومن ثم يكون جاهزا لاستلام التذكرة من المنافذ المُعلن عنها من جانب شركة تذكرتي ومن حضور المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

اليوم: الأحد 

التاريخ: 19 يونيو 

الملعب: السلام 

الساعة: 8 مساء بتوقيت القاهرة