مدرب جنوب إفريقيا: محبط من موسيماني وبيرسي تاو الأفضل

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 10:23 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو لاعب الأهلي

بيرسي تاو لاعب الأهلي

أكد هوجو بروس مدرب منتخب جنوب إفريقيا، أنه يشعر بالإحباط بسبب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، بعد انتقاده لبروس ونتائجه مع منتخب جنوب إفريقيا.

وقال هوجو بروس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم:" غير متفاجئ من الانتقادات سواء لي أو للفريق، عندما تكون مدربًا، تكون مسؤولًا عن النتائج".

وأضاف:" قبل مواجهة المغرب بأربعة أيام، موسيماني قام بانتقادي بشأن شيء حدث في شهر سبتمبر الماضي، وهذه كانت مفاجأة بالنسبة لي".

وواصل:" كان هذا بسبب أننا لم نرسل التقرير الطبي عن إصابة بيرسي تاو للنادي الأهلي، لا أريد قول القصة، الأمر غير متعلق بشأن ما قاله، ولكن بشأن انتقاده لي".

وأشار هوجو بروس:" لدي احترام كبير لموسيماني لما فعله مع الأهلي في الأشهر الماضية، ولكن ما فعله كزميل أحبطني كثيرًا، عندما يكون لديك مشاكل كما نمتلكها الآن، لا أفهم سبب الانتقاد من زميل، لذلك أنا محبط منه".

وانتقل هوجو بروس للحديث عن بيرسي تاو:" نحن لا ننتج لاعبين بكفاءة عالية، أفضل لاعب لدينا هو بيرسي تاو، ولكنه يمتلك مشاكل في ناديه، حتى مع وجود مدرب جنوب إفريقي، لم ينجح".

استمر هوجو بروس في تصريحاته:" هناك لاعب سابق في الأهلي قال بأن بيرسي تاو ليس لديه الإمكانيات للعب في فريق مثل الأهلي، هذا ليس جيدًا، تاو واحد من أفضل اللاعبين في جنوب إفريقيا حاليًا، ولم يتمكن من النجاح في الأ÷لي، لا ألوم اللاعب على ذلك، أنا فقط أرى ما يحدث".

واستكمل:" لو هناك مدرب مصري لا يحب بيرسي تاو، سيدفعونه للرحيل، لأن مستواه ليس جيدًا بالشكل الكافي، نحن لا نتحدث عن ميلان أو إشبيليه أو باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد، نحن نتحدث عن الأهلي، وهو فريق كبير في إفريقيا، وأفضل لاعبينا لا يمكنهم النجاح هناك".