الكومي لـ"كورة بلس": مصير إيهاب جلال لم يتحدد.. والبديل أجنبي في حالة رحيله

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 10:23 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

تحدث إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لـ"KORA PLUS" عن مصير إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني ومستقبله مع المنتخب عقب الهزيمة أمام كوريا الجنوبية 4/1 في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء، ومن قبلها الهزيمة بهدفين دون رد أمام إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وأكد الكومي أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لم يحسم مصير إيهاب جلال حتى هذه اللحظة، انتظارا للتقرير الذي سيقدمه خالد الدرندلي ومحمد بركات عن مباراة كوريا الجنوبية وكذلك مباراة إثيوبيا، ومعرفة موقف إيهاب جلال بشأن التقرير الفني ومدى قدرته على تحمل الضغوط خلال المرحلة الحالية.

وعن البدائل المطروحة في حالة رحيل جلال، قال: "في حال رحيل إيهاب جلال سيكون المدير الفني للمنتخب أجنبي، وذلك طبقا لتحركات اللجنة الفنية المكلفة بهذا الملف والتي تضم الثنائي حازم إمام ومحمد بركات".

وأوضح الكومي أن مجلس الإدارة في جلسته الممتدة غدا الأربعاء سيناقش هذا الملف لحسمه قبل إعلان القرارات في المؤتمر الصحفي المقرر له الخميس، لتكون الصورة واضحة أمام الجميع.