المجموعة تشتعل.. المجر تحقق المفاجأة أمام إنجلترا وألمانيا تكتسح إيطاليا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 10:45 م

shareicon

مشاركه

ألمانيا وإيطاليا

ألمانيا وإيطاليا

اشتعلت المجموعة الثالثة من المستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك عقب فوز المجر على إنجلترا برباعية نظيفة، بينما فاز منتخب ألمانيا على إيطاليا بخمسة أهداف لهدف.

بدأ منتخب المجر المباراة مبكرًا، وتمكن من التقدم في الدقيقة السادة عشر من عمر المباراة، عن طريق اللاعب رولاند سالاي، لنتهي الشوط الأول بتقدم المجر.

في الشوط الثاني واصل منتخب المجر تحقيق المفاجأة، وتمكن من إحراز الهدف الثاني عن رولاند سالاي في الدقيقة 70، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 80 عن طريق زسولت ناجي، وأخيرًا أحرز دانيل جازداج الهدف الرابع في الدقيقة 89.

من جهة أخرى تمكن منتخب ألمانيا من اكتساح إيطاليا بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث جاء الهدف الأول لألمانيا في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة عن طريق جوشوا كيميتش، بينما أحرز جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة 45+4 من الشوط الأول.

في الشوط الثاني تمكن توماس مولر من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بينما جاء الهدف الثاني والثالث عن طريق ديمو فيرنر في الدقائق 68 و69.

وأخيرًا أحرز منتخب إيطاليا هدفه الأول في المباراة، عن طريق ويلفريد جنونتو في الدقيقة 78، بينما أحرز أليساندرو باستوني هدف إيطاليا الثاني في الدقيقة 90+4.

بهذه النتائج تصدر منتخب المجر المجموعة برصيد سبع نقاط، بينما أصبح رصيد ألمانيا ست نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد إيطاليا عند خمس نقاط، والمركز الأخير لإنجلترا بنقطتين.