مباراة إيسترن كومباني تُهدد 4 لاعبين في الأهلي بالغياب أمام الزمالك في القمة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 15 يونيو 2022 02:30 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الأحد المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهدف، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، نظيره إيسترن كومباني، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي المحتملة أمام الزمالك في قمة الدوري

النادي الأهلي مهدد بافتقاد 4 لاعبين، في مباراة الفريق أمام الزمالك، في قمة الدوري المصري، الأحد المقبل، في حالة حصول أي منهما على بطاقة صفراء، بمباراة اليوم أمام إيسترن كومباني بالدوري المصري.

ومن اللاعبين المهددين بالغياب هما؛ بدر بانون، محمد هاني، أليو ديانج، محمد شريف، وذلك لامتلاك كل منهما بطاقيتن صفراء، وفي حالة الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة اليوم، يغيب اللاعب عن مباراة القمة وفقًا للوائح اتحاد الكرة.

المدافع بدر بانون:

- يمتلك بدر بانون، بطاقتين صفراء، الأولى حصل عليها مع الأهلي أمام غزل المحلة، خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري بالجولة الخامسة هذا الموسم، في اللقاء الذى انتهى بفوز الأحمر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

- الثانية حصل عليها بدر بانون، خلال مباراة الأهلي أمام فيوتشر بالجولة السابعة، في اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الظهير الأيمن محمد هاني:

- محمد هاني، لاعب الأهلي، يضم في جعبته بطاقتين صفراء، الأولى حصل عليها خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

- حصل هاني، على بطاقة صفراء ثانية، خلال المشاركة مع فريقه في مباراة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

لاعب الوسط أليو ديانج:

- المالي أليو ديانج، حصل على بطاقة صفراء أولى، خلال المشاركة مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري، وانتهت بخسارة الفريق السكندري بهدف مقابل لا شئ.

- منح حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، اللاعب بطاقة ثانية خلال المشاركة أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري، وسقط الأهلي في هذه المباراة بهدف دون رد.

المهاجم محمد شريف:

- في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، حصل محمد شريف على بطاقة صفراء أولى خلال مباراة الفريق أمام مصر المقاصة، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل.

- خلال مشاركة شريف، مهاجم الأهلي أمام بيراميدز، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن، حصل على بطاقة صفراء ثانية، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الأحد المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة،  ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، حصدها من 16 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 34 هدف، واستقبلت شباكه 11 هدف.