وزارة الرياضة تطلب منح محمد صلاح جواز سفر دبلوماسي

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 15 يونيو 2022 01:53 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد محمد فوزي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن أشرف صبحي، وزير الرياضة، خاطب الجهاد المعنية، للمطالبة بمنح محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، جواز سفر دبلوماسي.

قال محمد فوزي في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "أشرف صبحي طلب من الجهاد المعنية منح محمد صلاح حواز سفر دبلوماسي لإتاحة الفرصة له للدخول إلى الدول المختلفة دون تأشيرة، باعتباره سفيرًا للرياضة المصرية وأحد سفراءها".

تابع: "هناك ما يسمى بالدبلوماسية الرياضية، ومحمد صلاح يُعد أحد سفراء الدولة المصرية، لما يقدمه من إنجازات في مشواره الاحترافي".

اختتم: "محمد صلاح يمثل قيمة مصرية كبيرة في دول العالم لما حققه من إنجازات عالمية على المستوى الرياضي، ومشوار اسثنائي نفخر به جميعًا ويعد مصدر إلهام للشباب المصري".

أقرأ ايضًا.. 30 رقمًا قياسيًا في 30 عامًا للأسطورة محمد صلاح "فيديو"

يحتفل اليوم الخامس عشر من شهر يونيو، النجم محمد صلاح بعيد ميلاده الثلاثين، وذلك في ظل فترة كبيرة من التألق في السنوات الأخيرة سواء مع منتخب مصر أو ليفربول.

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب وأفضل لاعب باختيار رابطة اللاعبين المحترفين والكتاب الرياضيين ورابطة الجماهير، حيث شارك في الموسم المنقضي خلال 51 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، سجل خلالها 31 هدفا وصنع 16 آخرين.