اتجاه لتعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة.. ومساعدين مصريين

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 15 يونيو 2022 06:18 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

يتجه مسئولو اتحاد الكرة لتعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة، وذلك لوضع خطة طويلة الأمد لتطوير الكرة المصرية خلال السنوات القادمة على مستوى المنتخبات والبطولات المحلية.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو اتحاد الكرة بشكل عاجل مساء الغد، الخميس من أجل إتخاذ قرارات هامة قبل الإعلان عنها للإعلام والجماهير في الساعات القليلة التالية.

وسيقوم اتحاد الكرة بالإعلان عن القرارات التي سيتخذها في اجتماعه غدًا، الخميس لوسائل الإعلام في تمام الساعة الرابعة عصرًا، مع فتح المجال أمام وسائل الإعلام المختلفة للحضور.

وعلم "Kora Plus" أن اتحاد الكرة يتجه إلى تعيين مدير فني أجنبي للاتحاد في الساعات المقبلة، وذلك بعد وضع خطة طويلة الأمد من أجل تطوير كرة القدم المصرية.

ومن المقرر أن يتم تعيين مساعدين مصريين للخبير الأجنبي، وذلك لمساعدته في مهمته حال الوصول معه لاتفاق رسمي خلال المرحلة المقبلة واكتساب الخبرات منه.

وكان منتخب مصر قد انتصر على نظيره غينيا بهدف نظيف في أول مباريات إيهاب جلال خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا، قبل الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون مقابل في ثاني الجولات، بينما اختتم المنتخب المصري فترة التوقف الدولي بهزيمة عريضة أمام منتخب كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وحيد.