أصوات في اتحاد الكرة تنادي بعودة كيروش.. وبوميل في الصورة

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 15 يونيو 2022 06:58 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

تنادي بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة بعودة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش لتولي المسؤولية الفنية للمنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود اقتناع بامتلاكه مشروع لتطوير الكرة المصرية.

وكان كارلوس كيروش قد رحل عن تدريب منتخب مصر بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم المقبلة في قطر بنهاية العام الجاري، مع تولي إيهاب جلال المسؤولية الفنية لخلافته في المرحلة الحالية.

في الوقت ذاته، يتواجد الفرنسي باتريس بوميل ضمن المرشحين لتولي المسؤولية الفنية للمنتخب المصري خلفًا للمدير الفني المصري إيهاب جلال في المرحلة المقبلة.

كما يتواجد اسم عالمي تم ترشيحه على أحد أعضاء مجلس الإدارة، إذ يُعد ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني مفاجأة كبيرة ولكن لم يتم التوصل معاه لاتفاق حتى الآن.

وكان منتخب مصر قد انتصر على نظيره غينيا بهدف نظيف في أول مباريات إيهاب جلال خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا، قبل الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون مقابل في ثاني الجولات، بينما اختتم المنتخب المصري فترة التوقف الدولي بهزيمة عريضة أمام منتخب كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو اتحاد الكرة بشكل عاجل مساء الغد، الخميس من أجل إتخاذ قرارات هامة قبل الإعلان عنها للإعلام والجماهير في الساعات القليلة التالية.