مران الزمالك .. راحة للدوليين ..وتأهيل فتوح والمثلوثي واوناجم

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 15 يونيو 2022 07:27 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على الداخلية في بطولة كأس مصر.

وبدأ المران بعقد جلسة سريعة بين الجهاز الفني واللاعبين للحديث عن أهمية الفترة المقبلة في مباريات الدوري، والتركيز على تحقيق الانتصارات.

وقرر الجهاز الفني  منح اللاعبين الدوليين راحة من تدريبات اليوم، بعد عودتهم من كوريا الجنوبية بعد خوض المنتخب الوطني لمواجهة ودية أمام نظيره الكوري.

وفضل الجهاز الفني منح الدوليين راحة بعد وصولهم صباح اليوم، على أن ينتظموا في تدريبات الزمالك غدا الخميس بشكل طبيعي.

وشارك الثنائي عبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" في المران الجماعي، وتعرض الثنائي لإصابات خفيفة في مباراة الداخلية الأخيرة، وخضعا لاختبار طبي لتتأكد جاهزيتهما لخوض المران بشكل طبيعي.

 وخضع محمد عبد الغني مدافع الفريق لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل خلال مشاركته في مواجهة الداخلية ببطولة كأس مصر.

وحصل "عبد الغني" على راحة من المران الجماعي، وأدى برنامجا تأهيليا خاصا تحت إشراف الجهاز الطبي.

وأدى حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم في ظل السعي نحو تجهيزه للفترة المقبلة.
 
 وفي نفس الوقت بدأ المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به، بعدما كان يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال الفترة الأخيرة. 

وتواجد اوناجم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وأدى تدريبات بدنية بالأدوات التدريبية التي أحضرها الجهاز الفني داخل الملعب، وبعدها أدى إطالات تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال.

وأدى أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم  وتعافى اللاعب من إصابته بفيروس كورونا، ويخضع حاليا لتدريبات تأهيلية خاصة قبل الانتظام في المران الجماعي للزمالك.

‏و خاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الداخلية في الكأس في حين قاد أسامة نبيه المدرب العام  للفريق وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق تدريبات خاصة لأيمن حفني ورزاق سيسيه وإسلام جابر وعدد من الناشئين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى اللاعبون بعض التدريبات الفنية خاصة بالتمريرات والتسديد في المرمى الصغير الذي أحضره الجهاز الفني.  

وحرص الثنائي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة على التواجد في جزء من تدريبات الفريق من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الأهلي.

وحرص الثنائي على مصافحة اللاعبين والأطمئنان على حالتهم المعنوية قبل مباراة القمة.