كواليس غياب ديانج عن الأهلي أمام إيسترن كومباني.. إرهاق واعتراض

الأربعاء، 15 يونيو 2022 08:21 م

shareicon

مشاركه

ديانج

ديانج

استبعد سامي قمصان المدير الفني للأهلي، المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق من مواجهة إيسترن كومباني المقرر انطلاقها في تمام التاسعة.

ويواجه الأهلي نظيره إيسترن كومباني، في المباراة المؤجلة من الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب "الأهلي وي السلام".

وقال مصدر من الأهلي لـ "Kora Plus" إن استبعاد ديانج من مباراة إيسترن كومباني وخروجه من القائمة جاء بسبب الإرهاق العام الذي يعاني منه اللاعب بعد عودته معسكر بلاده.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني فضّل خروج اللاعب من المباراة وتجهيزه لمواجهة الزمالك، رغم أن الأهلي تلقى اتصالات من جهة رابطة الأندية تؤكد صحة موقف الأهلي في مشاركة اللاعب أمام إيسترن كومباني.

وكان عماد متعب أكد خلال حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس" أن اللاعب يحق له المشاركة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بشكل رسمي.

ويخوض الأهلي مباراة إيسترن كومباني بقيادة فنية لسامي قمصان، بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، بعد طلبه بفسخ التعاقد.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 37 نقطة بعد خوض 16 مباراة حتى الآن، بينما يأتي إيسترن كومباني أخيرًا في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة بعد خوض 20 مباراة.