برشلونة يريد التعاقد مع مدافع إشبيلية.. ولكن

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 15 يونيو 2022 08:39 م

shareicon

مشاركه

كوندي

كوندي

تشير تقارير صحفية إلى رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تأتي هذه الرغبة في ظل معاناة النادي الكاتالوني من أزمة اقتصادية كبيرة من خلال وصول قيمة الديون إلى ما يزيد عن مليار يورو، وهو ما يعوقه عن إتمام الصفقات، وتبذل إدارة النادي قصارى الجهد من أجل حل هذه المشكلات ومن ثم إتمام الصفقات والتي من شأنها تحسين جودة الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

من جانبها، أعلنت قناة TV3 الإسبانية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع كوندي البالغ من العمر 23 عامًا بمقابل يتراوح بين 55 و60 مليون يورو، بالإضافة لانتقال عدد من اللاعبين إلى إشبيلية.

القناة قالت أيضًا أن هذه الصفقة لاتزال على المحك، خاصة مع الوضع المالي المزري لبرشلونة، بالإضافة إلى راتب اللاعب والذي من الممكن أن ينهي آمال البلوجرانا في إتمام الصفقة.

على جانب آخر، صرح الصحفي الإيطالي ماتيو موريتو عبر حسابه على موقع تويتر بأن إدارة النادي قابلت وكيل أعمال كوندي مرتين خلال الأسابيع الماضية، وأكد على اهتمام تشافي بإتمام الصفقة، لكن الوضع الاقتصادي لبرشلونة يجعل الأمور صعبة على النادي الكاتالوني، وأن نادي تشيلسي الإنجليزي أصبح أقرب لضم اللاعب.

ويتصدر تشيلسي قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع كوندي، حيث أنه يمر بفترة إحلال وتجديد في الخط الدفاعي، عقب رحيل الألماني أنطونيو روديجر وانتقاله إلى ريال مدريد، والرحيل المنتظر للدنماركي أندرياس كريستنسن، وتشير الأنباء إلى تقديم تشيلسي عرض مغرٍ من أجل ضم اللاعب، مما يصعب الأمور على برشلونة.