بلجيكي يشعل الصراع بين ميلان وليستر سيتي

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 15 يونيو 2022 10:25 م

shareicon

مشاركه

De Ketelaere

De Ketelaere

تشير تقارير صحفية عن دخول ناديي ميلان الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي في صراع حول التعاقد مع تشارلز دي كيتيلير لاعب فريق كلوب بروج البلجيكي.

ويعد دي كيتيلير أحد أهم المواهب البلجيكية في الفترة الحالية، حيث شارك هذا الموسم مع فريقه في 33 مباراة في الدوري البلجيكي، أحرز خلالها 14 هدفًا وصنع سبعًا آخرين، هذا إلى جانب إسهاماته في صناعة اللعب والمراوغات الصحيحة والتسديدات على المرمى، بالإضافة إلى التدخلات الصحيحة على المنافسين، وقدرته على اللعب في مراكز عدة في الملعب، فيمكنه اللعب في مركز خط الوسط المهاجم إلى جانب مركزي الجناح الأيمن والمهاجم الصريح.

البلجيكي ألكسندر بريكمان الصحفي بموقع RTL Sport أشار إلى أن نادي ليستر سيتي لديهم الرغبة في التعاقد مع دي كيتيلير في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة برندن رودجرز مدرب الفريق في تطوير الخط الهجومي.

من ناحية أخرى، يسعي نادي ميلان الإيطالي للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا والذي سيمثل إضافة كبيرة لكتيبة المدرب ستيفانو بيولي.

وأوضح بريكمان شروط إدارة كلوب بروج والتي تتمثل في قيمة تصل إلى 40 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات دي كيتيلير، مشيرًا إلى رغبة اللاعب في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يقرب ميلان من اقتناص اللاعب.