سامي قمصان: استفدت من موسيماني.. وسأقوم بدوري مع الأهلي ولو ليوم واحد

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 15 يونيو 2022 11:44 م

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، سامي قمصان استفادته الكبيرة من المدير الفني السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد الفوز على إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف وحيد في الدوري المصري الممتاز.

وقاد سامي قمصان النادي الأهلي للفوز الثاني، بعد الفوز على المصري بالسلوم بهدف نظيف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، قبل الفوز اليوم على إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف وحيد.

وتحدث سامي قمصان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أوجه الشكر إلى بيتسو موسيماني على فترته مع الأهلي، استفدت منه خلال وجوده على مدار الفترة الماضية".

وواصل سامي قمصان حديثه: "أحيي اللاعبين على الجهد المبذول اليوم، وحققنا مكاسب كبيرة من المباراة على مستوى النتيجة وكذلك عودة عديد اللاعبين مثل بدر بانون ومحمد محمود".

وعن المنافسة على لقب الدوري، أوضح قمصان: "استهدف استعادة لقب الدوري الموسم الحالي لأنني أعرف كم هو مهم بالنسبة للجماهير، لذلك سنقاتل عليه".

وجاوب سامي قمصان على الأمر الذي اختلف في الأهلي، قائلًا: "الأهلي اسم كبير ومكسب اليوم هو الأمر الطبيعي".

وأكمل سامي قمصان: "أنا وجهازي المعاون نعمل على استعادة مستوى لاعبين مثل بدر بانون ومحمود متولي والاستفادة منهم في الفترة المقبلة".

واستكمل المدير الفني للأهلي تصريحاته: "الأهلي دائمًا يقدم كرة جيدة، ومع موسيماني أيضًا كنا نقدم كرة قدم جيدة".

ودافع سامي قمصان عن مهاجمي الأهلي ومحمد شريف تحديدًا: "الحس التهديفي للمهاجمين سيأتي مع المباريات والمهم أن تصل للمرمى ثم ستستطيع التسجيل، محمد شريف يساعد الفريق وسيأتي التوفيق له".

وأعلن سامي قمصان عودة حمدي فتحي للتدريبات في تدريبات الغد، الخميس، كما علق على موعد عودة محمد عبد المنعم: "خلال 3 أو 4 أيام سيعود إلى التدريبات".

وأوضح سامي قمصان موقف ديانج: "استبعدت ديانج بسبب إصابة بكدمة في الركبة، كنت سأدفع به في المباراة حتى آخر لحظة لكن استبعدته بسبب الإصابة".

وكشف سامي قمصان الاستعداد لمباراة القمة، موضحًا: "سندخل في معسكر مغلق بدايةً من يوم الجمعة استعدادًا لمواجهة الزمالك المقبلة".

واختتم سامي قمصان تصريحاته: "أشكر الخطيب والإدارة على ثقتهم بي، سأؤدي هذا الدور ولو ليوم واحد حينما يُطلب مني، وأشكر جماهير الأهلي على الدعم".

وسيواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في لقاء القمة بالمباراة المؤجلة من الجولة العشرين على ملعب "الأهلي وي السلام" يوم الأحد المقبل.