بيريز: مبابي لم يقم بخيانة ريال مدريد

كتب : محمد عادل

الخميس، 16 يونيو 2022 12:50 ص

shareicon

مشاركه

بيريز

بيريز

أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان لم يقم بخيانة النادي الملكي، مع تأكيده أن الفوز الأخير بدوري أبطال أوروبا سيتذكره الجميع أبد الدهر.

بيريز الذي يحل ضيفًا على برنامج الشيرينجيتو قال: "كانت هناك 3 ليال ساحرة في ملعب سانتياجو برنابيو أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، ولم أفكر أبدًا في احتمالية الخروج من البطولة".

وأضاف: "لا يوجد أي عداء بيننا وبين أي ناد آخر، باريس وتشيلسي ومانشستر سيتي أصدقاء لنا، ونحترم الجميع".

وعن بقاء الفرنسي كيليان مبابي في ناديه باريس سان جيرمان رغم أن كل المؤشرات كانت تعطي لريال مدريد الأفضلية قال بيريز: "مبابي لم يقم بخيانة ريال مدريد، لقد أعلن مسبقًا للجميع أن حلمه هو اللعب في صفوف ريال مدريد، وباريس سان جيرمان رفض عرضنا أغسطس الماضي، وهو لم يأت بسبب الضغوط السياسية والاقتصادية".

وأضاف: "مبابي أبلغني بقراره برسالة على الهاتف، لكنى لم أهتم، لأنه لا يوجد أكبر من ريال مدريد، وأنا لا أريده الآن لأنه أصبح مغايرًا عن مبابي الذي تعاملت معه من قبل".

وعن الأخبار التي أثيرت من قبل عن ضم النرويجي إيرلينج هالاند، والذي انضم لمانشستر سيتي هذا الصيف، قال بيريز: "هالاند لن يكون لائقًا مع الفريق بشكله الحالي، ونحن نمتلك كريم بنزيما، وهو الأفضل في العالم بالوقت الحالي، ولن نتعاقد مع هالاند لكي يجلس على دكة البدلاء".

وأشاد بيريز بمنافسه التقليدي برشلونة حيث قال: "برشلونة هو أحد أكبر الأندية في العالم، وعلى الرغم من معاناتهم من ازمات اقتصادية، إلا أنهم سيجدوا مخرجًا لهذه الأزمات".

وعن لاعبي الفريق قال بيريز: "مودريتش وبنزيما وكورتوا هم قادة الفريق، ورأيت أثناء مباراة مانشستر سيتي كيف كان يتصرف اللاعبون الكبار الجالسين على دكة البدلاء، لقد كانوا يحفزون اللاعبين الصغار الموجودين بالملعب".

وأكمل بقوله: "أشكر كارلو أنشيلوتي على القدوم للفريق، لقد أدى عملًا رائعًا".

وأضاف: "هدفنا الآن هو بناء فريق جديد وجلب لاعبين صغار من أجل تدعيم الفريق".