أزمة في غزل المحلة بعد إصابة 9 لاعبين قبل مباراة الأهلي

كتب : محمد غنيم

الخميس، 16 يونيو 2022 10:44 ص

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

يعيش نادي غزل المحلة أزمة كبيرة قبل مباراة الأهلي المقبلة، والتي ستجمع بين الفريقين يوم 22 من شهر يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد إصابة تسع لاعبين من القوام الأساسي للفريق قبل المباراة المرتقبة.

وأثبتت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي للمحلة إصابة خالد سامي وعبدالرحمن عاطف أجويرو وحميد ماو وهاني عادل ويحيي حامد والسيد الشبراوي وإبراهيما كونيه وأحمد غنيم ومحمد بازوكا .

وتشهد الجبهة اليمني في الفريق المحلاوي أزمة كبيرة بعد إصابة الثلاثي هاني عادل ويحيي حامد والسيد الشبراوي فيما عاد حميد ماو لاعب خط الوسط مصابا من تنزانيا بشد في العضلة الضامة أثناء تواجده مع المنتخب التنزاني للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، 2023، بكوت ديفوار .

كما يشهد خط الدفاع المحلاوي أزمة كبيرة بعد إصابة الثنائي محمد بازوكا وخالد سامي ثنائي خط الدفاع المحلاوي، حيث يعاني خالد سامي من شد بالعضلة الخلفية فيما يعاني محمد بازوكا من كدمة في أوتار الركبة .

كما شهد مران الفريق بالأمس خروج إبراهيما كونيه لاعب خط الوسط، مصابا بشد في العضلة الأمامية ليبدأ اللاعب في التأهيل على أمل اللحاق بمباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري.

كما يشهد خط هجوم فريق غزل المحلة أزمة شديدة بعد إصابة عبدالرحمن عاطف أجويرو بشد في العضلة الخلفية في الوقت الذي اثبتت فيه الأشعة إصابة أحمد غنيم مهاجم فريق غزل المحلة بشد في العضلة الأمامية ليبدأ اللاعب التأهيل من الإصابة التي لحقت به خلال معسكر الفريق الأخير بالقاهرة.

ويسعى مصطفى عبده، المدير الفني لغزل المحلة، لحل أزمة الإصابات بإعادة توظيف اللاعبين حيث شهدت مباراة كفر الشيخ الودية مشاركة محمد عبدالقادر مدافع الفريق كظهير أيمن وذلك لحل أزمة الغيابات في الجانب الأيمن للفريق المحلاوي، فيما شارك أحمد الندري لاعب خط الوسط، كمدافع، في مباراة كفر الشيخ الأخيرة وذلك لحل أزمة نقص المدافعين قبل مباراة الأهلي .

وقرر الجهاز الفني للمحلة إلغاء مباراة المحلة وكفر الشيخ الودية والتي كان مقررا لها السابعة من مساء اليوم، خوفًا من تفاقم الإصابات بين صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة في ظل حاجة الجهاز الفني لجهود اللاعبين قبل مباراة الأهلي.