غموض موقف لاعب الاتحاد من المشاركة أمام الاتفاق في الدوري السعودي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 16 يونيو 2022 11:57 ص

shareicon

مشاركه

نادي الاتحاد السعودي

نادي الاتحاد السعودي

يواصل اللاعب مد الله العليان، مدافع نادي الاتحاد السعودي، برنامجه التأهليلي للتعافي من الإصابة التى ألمت به الفترة الأخيرة، وذلك من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الخميس، أن اللاعب مد الله العليان، بدأ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي تحت إشراف التونسي عبد القادر حمودة، المعد البدني، بعد تعافيه من الإصابة تحضيرًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أشار التقرير إلى أن اللاعب أنهى المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي تحت إشراف الإسباني إيفان مارتينيز، اختصاصي تأهيل الإصابات، قبل أن يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي اللياقي تحت إشراف عبد القادر حمودة المعد البدني.

أوضحت الرياضية أن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم اللاعب من المشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة أمام الاتفاق بدوري الأمير كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر، أن اللاعب مد الله العليان، تعرض للإصابة خلال المشاركة مع فريقه في مباراته أمام الهلال ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من المقرر، أن يواجه الاتحاد نظيره الاتفاق، مساء الخميس المقبل، على ستاد الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.