مواعيد مواجهات المحترفين المصريين في جدول مباريات الدوري الإنجليزي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 16 يونيو 2022 12:01 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ومحمد النني

محمد صلاح ومحمد النني

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن جدول الموسم الجديد 2022/2023، والذي من المفترض أن تنطلق جولته الأولى يوم 5 أغسطس المقبل 2022، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيشهدها البريميرليج خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، بسبب بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر أواخر عام 2022.

أقرأ ايضًا.. رابطة الدوري الإنجليزي تعلن جدول مباريات الموسم الجديد من البريميرليج

وأسفر جدول مباريات الدوري الإنجليزي عن مواجهة ليفربول الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، نظيره فولهام، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد صعوده لمنافسات البريميرليج من جديد.

أما محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، الذي جدد تعاقده مع آرسنال سيكون افتتاح مبارياته مع فريقه في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي، أمام كريستال بالاس، المقرر إقامتها يوم الجمعة 5 أغسطس، في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من البريميرليج.

فيما شهد جدول مباريات الدوري الإنجليزي مواجهات قوية للمحترفين المصريين، حيث يتواجد محمد صلاح مع ليفربول، فيما جدد محمد النني تعاقده مع آرسنال، بجانب تريزيجيه المُحتمل عودته إلى أستون فيلا، في ظل غموض حول مستقبله بعد انتهاء إعارته لفريق باشاك شهير التركي.

أقرأ ايضًا.. جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي.. ديربي مبكر ينتظر محمد صلاح

يستعرض "كورة بلس" مواعيد مواجهات المحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد

المواجهة الأولى محمد النني ضد تريزيجيه: آرسنال ضد أستون فيلا يوم الثلاثاء، الموافق 30  أغسطس، بملعب الإمارات، في الجولة الخامسة.

المواجهة الثانية محمد صلاح ضد محمد النني: آرسنال ضد ليفربول يوم السبت، الموافق 8 أكتوبر، في بملعب الإمارات، في الجولة العاشرة.

المواجهة الثالثة محمد صلاح ضد تريزيجيه: أستون فيلا ضد ليفربول، يوم الأثنين، الموافق 26 ديسمبر، على ملعب فيلا بارك، في الجولة السابعة عشر.

المواجهة الرابعة محمد النني ضد تريزيجيه: أستون فيلا ضد آرسنال يوم السبت، الموافق 18 فبراير، على ملعب فيلا بارك، في الدور الثاني.

المواجهة الخامسة محمد صلاح ضد محمد النني: ليفربول ضد آرسنال يوم السبت الموافق 8 أبريل، بملعب أنفيلد رود، في الدور الثاني.

المواجهة السادسة محمد صلاح ضد تريزيجيه: ليفربول ضد أستون فيلا يوم السبت، الموافق 20 مايو، على ملعب أنفيلد رود، في الدور الثاني.