جمهورية شبين يكرم لاعباته بعد الصعود للدوري الممتاز للسيدات "صور"

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 16 يونيو 2022 04:19 م

shareicon

مشاركه

سوسن ممدوح

سوسن ممدوح

حرص مجلس إدارة فريق جمهورية شبين، برئاسة أحمد الخشن، أحد الأندية الصاعدة مؤخرًا إلى الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، على إقامة حفل تكريم للاعبات الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري، بعد النجاح في حجز مقعدهم في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأقام رئيس شبين حفل كبير بصالة كبار الزوار بالنادي بحضور أهالي اللاعبات، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من مسؤولي القطاعات المخلتفة بالنادي، بعد الأداء المميز الذي قدمهن خلال وجودهم في دوري الدرجة الثانية للسيدات الموسم المنصرم.

ويقود الفريق محمد ساهر ويشرف على الكرة النسائية بالنادي شقيقه أحمد ساهر، وحقق الفريق المنوفي الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة للسيدات، للمرة الأولى في تاريخ النادي والذي يعد حديث النشأة وشارك للمرة الأولى في الكرة النسائية.

وحصد فريق جمورية شبين خلال البطولة 49 نقطة، ليخطف تذكرة الصعود الثانية للدوري الممتاز للسيدات بعد فريق دلفي السكندري، بينما تجمد رصيد توت عنخ أمون عند النقطة 45، وحل في وصافة ترتيب دوري الدرجة الثانية.

وحصلت اللاعبة والجهاز الفني خلال التكريم، على شهادات تقدير لما حققوا خلال بطولة الدرجة الثانية، بالإضافة إلى مكافآة مالية، وصرف مكافآة خاصة لـ"سوسن ممدوح"، هدافة الفريق والمنضمه حديثا للمنتخب الوطني.