أسامة نبيه يروي كواليس مثيرة خلال فترة عمله مع كارتيرون في الزمالك

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 01:43 ص

shareicon

مشاركه

تحدث أسامة نبيه المدرب العام السابق للزمالك، عن فترة عمله مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، وأزمة رحيله وعودته بسبب رفض اللجنة قراره بالتخلي عن منصبه في المرة الأولى.

وقال نبيه في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" في برنامج "جمهور التالتة": "عندما عُرض علي العمل في الزمالك، كنت أفكر في طريقة للاعتذار لنادي زد عن استكمالي عقدي معهم، واتفق مع كل نادي أتولى فيه منصب أنني سأرحل حال تلقي عرضًا من الزمالك أو منتخب مصر".

وتابع: "لجنة الزمالك السابقة أبلغوني أنني سأكون مدير كرة ومدرب عام، ورتبت أفكاري وبلغت بها الإدارة وتحدثت مع كارتيرون في مقر إقامته وتناقشنا كثيرًا وقلت له أنه لديك فرصة كبيرة للنجاح وتحقيق إنجاز واندهش من ذلك وقالي لي أنني متفائل للغاية، قلت له نعم وسنحقق ذلك".

وأضاف أسامة نبيه: "في البداية قلت له أن الجماهير لديها رد فعل غير جيد بسبب رحيله في المرة الأولى، وسيقولوا عليّ أنني شوكة في ضهرك، أنا ليس كذلك وأنا أتيت للجهاز الفني لأساعدك".

وتابع المدرب العام السابق للزمالك: "بعد شهر ونصف أتى لي كارتيرون وقال أن بعض الأشخاص يقولون له أنني أتحدث عنه، فقلت له أنا لن استمر معك في العمل وطلبت منه أن يبلغ الإدارة ورفض، توجهت لهم وأبلغتهم ورفضوا وطلبوا مني العودة للمعسكر، وبعدها خضنا مباراتين، أثناء المعسكر قلت لكارتيرون أن يجلس مع اللجنة لحسم الأمر ولكنه لم يفعل ذلك واستمريت وعلم بعدها أنني واضح للغاية".