نتائج اجتماع وزير الشباب والرياضة مع اتحاد الكرة بشأن ملف الكرة المصرية والأهلي

كتب : حسام زايد

الخميس، 16 يونيو 2022 04:33 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، لمناقشة عدد من الأمور الهامة في مستقبل الكرة المصرية والأهلي.

قال وزير الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "تحدثنا عن مشروع متكامل لتطوير كرة القدم المصرية، الاجتماع تناول الحديث عن الفترة الماضية وننتظر ما سيفعله مجلس إدارة اتحاد الكرة لتطوير كرة القدم المصرية خلال المرحلة المقبلة".

تابع: "أكدنا على أن وزارة الشباب والرياضة ستقدم كل الدعم خلال المرحلة الحالية ونقوم بدورنا مع كل المؤسسات الرياضية".

وعن تحقيقات وزارة الرياضة في ملف شكوى الأهلي لعدم التقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "اللجنة الاستشارية مجتمعة الآن بعد انتهاء التحقيقات، القرارت قد تصدر اليوم أو الأحد على أقصى تقدير".

وتعرض منتخب مصر للهزيمة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه مصطفى محمد، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين ظهر الثلاثاء الماضي، بتوقيت القاهرة، في إطار استعدادات المنتخبين للمرحلة المقبلة، حيث تأهل المنتخب الكوري إلى منافسات كأس العالم 2022، فيما يستعد منتخب مصر لخوض باقي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

وكان منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، فاز على غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، على ستاد القاهرة، قبل أن يُهزم من منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكان 2023، بكوت ديفوار.