اتحاد الكرة يستقر على استقدام مدير فني أجنبي للمنتخب الأولمبي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 16 يونيو 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

حازم إمام

حازم إمام

أعلن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة، عقب الاجتماع الذي عُقد بين مجلس الإدارة وانتهى منذ قليل، أكد حازم إمام خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الآن، على تعيين مدير فني أجنبي لقيادة منتخب مصر الأولمبي.

تابع: "أي مدير فني أجنبي سيأتي لقيادة المنتخبات المختلفة سيتم تعيين معه مدربين مصريين، حتى يتم الاستعانة بخبراته والاستفادة منها على تطوير الكرة المصرية".

يذكر، أن اتحاد الكرة أعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر بعد الفترة التي قضاها في قيادة منتخب مصر، مع التأكيد على التفاوض مع مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة.

وتعرض منتخب مصر للهزيمة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه مصطفى محمد، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين ظهر الثلاثاء الماضي، بتوقيت القاهرة، في إطار استعدادات المنتخبين للمرحلة المقبلة، حيث تأهل المنتخب الكوري إلى منافسات كأس العالم 2022، فيما يستعد منتخب مصر لخوض باقي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

وكان منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، فاز على غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، على ستاد القاهرة، قبل أن يُهزم من منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكان 2023، بكوت ديفوار.