مران الزمالك.. انتظام الدوليين.. تأهيل أبو جبل وجلسة مع زيزو والونش

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 16 يونيو 2022 06:27 م

shareicon

مشاركه

تدريب الزمالك

تدريب الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداده لمباراة القمة ضد الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل والموافق 19 يونيو الجاري، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

انتظام الدوليين

وانتظم لاعبو الزمالك الدوليين، وهم محمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو وكذلك محمود علاء ومحمد أبو جبل في تدريبات الفريق اليوم الخميس عقب حصولهم على راحة أمس بعد عودتهم من كوريا الجنوبية رفقة بعثة منتخب مصر الوطني.

فحوصات طبية لمحمود علاء

وخضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية، على هامش التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من إصابة في أنكل القدم، والتي تعرض لها خلال مران منتخب مصر قبل مواجهة كوريا الجنوبية وديا.

وأدى اللاعب فقرة تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، وسيجري أشعة خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حجم إصابته وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي له.

تأهيل أبو جبل

في سياق متصل، خاض محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيم، بمقر النادي، ومنح الجهاز الفني، أبو جبل راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريبات تأهيلية داخل الجيم فقط قبل القمة.

وشارك أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش ثنائي الفريق في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي، وحرص فيريرا مدرب الفريق وأسامة نبيه المدرب العام على الاجتماع بزيزو والونش للاطمئنان عليهما عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر الوطني، ومنح الثنائي بعض التعليمات الفنية.

المثلوثي وحازم إمام

أدى حمزة المثلوثي وحازم إمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص بهما ، والموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وقام حازم والمثلوثي بأداء تدريبات تأهيلية مختلفة ، داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة أعضاء الجهاز الطبي للفريق.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة الفقرة التأهيلية الخاصة بالثنائي ، ونقل لهما بعض التعليمات لتنفيذها.

الونش

خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية لعدة دقائق قليلة، في نهاية مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز. 

وقام اللاعب بالجري الخفيف بمحيط الملعب، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية التدريبات واكتفي بأداء التدريبات التأهيلية والفنية، بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.